الطفيلة: البدء بصيانة وتأهيل طريق صويميع والمجمع الرياضي

 

11-202

 

التلفزيون الاردني - بدات مديرية الأشغال العامة في الطفيلة من خلال مقاول محلي بتنفيذ اعمال توسعة وتأهيل طريق صويميع والمجمع الرياضي بمسافة كيلومتر، وبكلفة 80 الف دينار ضمن مخصصات مجلس المحافظة.
وقال مدير مديرية اشغال الطفيلة المهندس عمار الحجاج ان المديرية اعلنت عن إغلاق الطريق المؤدي إلى المجمع الرياضي للبدء بمراحل التوسعة والتأهيل والصيانة والتعبيد للطريق الذي يشهد حركة مرورية نشطة مع حاجته لاعمال الصيانة جراء تهالك وتصدع طبقاته الاسفلتية.
وأضاف المهندس الحجاج أن أعمال توسعة وتأهيل وتعبيد ستنفذ للطريق لتشمل توسعته إلى جانب الطريق النافذ لقرية صويميع مع إقامة اكتاف للطريق في بعض المقاطع، والعمل على إنارته وشموله بمستلزمات السلامة المرورية باعتباره من الطرق الحيوية التي توصل إلى المجمع الرياضي حيث تقام المهرجانات والمناسبات الوطنية والبطولات الرياضية على مرافق المجمع الرياضي من بينها ملاعب كرة القدم والصلاة الرياضية ، حيث سيتم انجازه، وفق مواصفات فنية. وقال رئيس مجلس محافظة الطفيلة الدكتور محمد الخصبة إن مجلس المحافظة وضع خطة طموحة لتحسين واقع البنى التحتية لعشرات الطرق الرئيسة والفرعية، بكلفة تبلغ خمسة ملايين دينار، منها الطريق المؤدي إلى مناطق مجادل وأبو بنا والعيص وبصيرا وغيرها من الطرق والمنافذ التي تربط مع الطريق الملوكي .

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.