مدير سياحة جرش: نسعى لإدامة التاكسي الطائر في المدينة الأثرية

volocopter-flying-taxi-dubai-FLYTAXI0917

التلفزيون الاردني- بحث مدير سياحة جرش فراس الخطاطبة اليوم الثلاثاء مع شركة النسر الذهبي للطيران ادامة التاكسي الطائر في مدينة جرش الاثرية لاتاحة الفرصة للمواطنين والسواح التمتع بالاطلالة الجوية لهذه المدينة.
ونفذت فكرة التاكسي الطائر خلال الاسبوع الماضي في جرش عبر طائرات عمودية تقدم خدماتها للمواطنين والسياح.
وقال الخطاطبة ان التاكسي الطائر يعد اضافة نوعية للسياحة في جرش حيث يتيح للمواطن والسائح التمتع بالاطلالة الجوية على المناظر الطبيعية والسياحية من خلال تحليق الطائرة فوق مناطق سد الملك طلال وغابات دبين اضافة الى الطيران فوق المدينة الاثرية لمدة 12 دقيقة وباجور معقولة.
واضاف أن التاكسي الطائر يعمل على تسويق و ترويج المدينة الأثرية في العالم من خلال الصور الجوية التي يلتقطها الزوار ومن ثم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
ورحب رئيس جمعية" اعلاميون" من اجل السياحة حسني العتوم بفكرة التاكسي الطائر في جرش واعتبرها اضافة نوعية للترويج السياحي في المحافظة الغنية بالمواقع الاثرية والغابية والتي تشكل لوحة فنية فريدة لافتا الى انها تعمل على تكريس صناعة السياحة بما يعود بالفائدة على المجتمع المحلي والدخل الوطني .
وقال لـ (بترا) ان اختلاف الارتفاعات في مناطق المحافظة ما بين الجبال العالية كجبل المنارة في سوف 1247 مترا عن سطح البحر الى موقع المدينة الاثرية 637 مترا يمكن السائح من خلال التاكسي الطائر ان يحقق متعة نوعية بدلا من وسائل النقل العامة التي لا تتمكن من الوصول الى بعض المواقع شاهقة الارتفاع.
--(بترا)

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.