الاتحاد الرياضي العسكري ينجز 11 بطولة في 2019

1572951381495

التلفزيون الاردني- انجز الاتحاد الرياضي العسكري 11 بطولة في مختلف الالعاب خلال العام 2019 في انشطة ساهمت في اثراء الرياضة الاردنية على صعيد المنتخبات الوطنية والاندية.
واعلن مدير الاتحاد الرياضي العسكري العميد جهاد قطيشات في تصريح صحفي، أن الاتحاد انجز تقريبا جميع بطولات العام الحالي بانتظار بطولة واحدة فقط وهي شد الحبل التي تقام نهاية العام الحالي.
ولفت الى ان هذه البطولات تأتي في اطار الحرص على تنشيط الرياضة العسكرية لما لها من انعكاسات ايجابية، إلى جانب الفائدة الاكبر التي تصب في مصلحة المنتخبات الوطنية والاندية التي تستفيد كثيرا من الرياضة العسكرية في اعداد لاعبيها.
وأضاف، ان هناك الكثير من لاعبي المنتخبات والاندية في مختلف الالعاب المنتسبين للقوات المسلحة الاردنية التي تحرص دائما على التعاون مع الجميع لما فيه مصلحة الاردن، مبينا ان الفرق الرياضية في تشكيلات القوات المسلحة المختلفة، تحرص على تفريغ لاعبيها للمنتخبات والاندية، كما أنها تقوم بتجهيزهم فنيا وبدنيا من خلال اشراكهم في بطولات القوات المسلحة الامر الذي يؤكد دور الرياضة العسكرية في انجازات المنتخبات الوطنية والاندية خلال المشاركات الخارجية.
وعن اجندة عام 2019 اشار قطيشات الى ان الاتحاد الرياضي العسكري استضاف خلال شهر اذار الماضي اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد العربي للرياضة العسكرية، كما شاركت المنتخبات العسكرية في البطولة العربية العسكرية في لبنان خلال شهر ايلول الماضي، ومن ثم المشاركة في الاولمبياد العسكري الذي اقيم في الصين أخيرا، الى جانب تنظيم انشطة محلية ابرزها دورة الفروسية، ودورة الملاكمة للسيدات وغيرها من الانشطة الرياضية الهادفة.
وأكد مدير الاتحاد الرياضي العسكري أن العام 2020 سيشهد المزيد من البطولات والمشاركات التي تصب في النهاية لمصلحة الرياضة الاردنية.
-- (بترا)

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.