18 دولة تعلن مشاركتها باجتماعات الاتحاد العربي للرياضة العسكرية بعمان

الإثنين, 04 آذار 2019 12:51

2f82b7ba780dad1491f023acbb6f0122

التلفزيون الأردني - اعلنت 18 دولة مشاركتها في اجتماعات الاتحاد العربي للرياضة العسكرية التي تستضيفها عمان خلال الفترة من 23 إلى 28 الشهر الحالي.
وعبر مدير الاتحاد الرياضي العسكري العميد جهاد قطيشات، عن سعادته بهذا العدد الكبير من الدول المشاركة في رقم غير مسبوق، ما يؤكد المكانة المتميزة التي يتمتع بها الاردن في العالم العربي.
واشار قطيشات إلى استلام موافقات 18 دولة عربية على المشاركة في الاجتماعات، في رقم غير مسبوق في اجتماعات الاتحاد العربي للرياضة العسكرية، ما يجسد السمعة العطرة للاردن في جميع انحاء العالم.
وكشف قطيشات عن الانتهاء من تشكيل اللجان العاملة في الاجتماعات، سعيا لتنظيم اجتماعات متميزة على ارض الوفاق والاتفاق.
ووجه الشكر والتقدير للقيادة العامة للقوات المسلحة على دورها الكبير في الاعداد لهذا الحدث الذي يضم عددا كبيرا من المشاركين العرب الذين ابدوا اعتزازهم وفخرهم بالاجتماع على ارض المملكة الاردنية الهاشمية.
واشار مدير الاتحاد الرياضي العسكري إلى أن الاجتماعات سيتخللها قيام رئيس الاتحاد العربي للرياضة العسكرية السعودي هادي القحطاني، وامين عام الاتحاد العربي للرياضة العسكرية المصري طارق عبدالسلام بتقليد رئيس هيئة الاركان المشتركة الأردنية الوسام العربي الذهبي للرياضة، تقديرا لجهود الاردن في اثراء الحركة الرياضية العسكرية في العالم العربي.
ولفت قطيشات إلى أن برنامج الاجتماعات سيكون حافلا ايضا بالانشطة من ضمنها زيارات للجنة الاولمبية ووزارة الشباب، إلى جانب تنظيم يوم سياحي للحضور، لتعريفهم بحضارة وتاريخ الاردن.
بترا