سلاف معمار وشكران مرتجى في "ريا وسكينة" بنسخة سورية

jhkjhh.jpg

 

 مسلسل جديد تشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم ومن إخراج تامر إسحاق. وتدخل هاتان الشخصيتان الحارات الشامية في مسلسل من ثلاثين حلقة يحمل اسم "وردة شامية" ويتخطى القصة المصرية الشهيرة عبر الكثير من الجرائم ليمتد إلى إقدام امرأتين على القتل بدوافع متعددة.

وتجسد الممثلة السورية سلافة معمار دور "وردة" فيما تلعب الفنانة السورية-الفلسطينية شكران مرتجى دور أختها "شامية" ويُسند إلى الممثل السوري سلوم حداد دور شخصية عامل النظافة المنبوذ الذي ترقب عيناه كل حدث وتفصيل إلى حين وقوعه في غرام إحدى الأختين "وردة".

لن يكون المسلسل نسخة من ريا وسكينة المثير للجدل إنما سوف يبني على أحداث قصص ومحاور من صلب الدراما الشامية حيث سيعيش المشاهد في عالم الجلادين والضحايا وردود الفعل ولن تنتهي القصة بدفن الجثة.

ويقول مخرج المسلسل تامر إسحاق إنه في هذا العمل "لا يوجد لدينا شيء اسمه ساحة أو حارة يوجد شيء اسمه سوق النساء وسوق الذهب".

وتدور أحداث المسلسل الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل في مجتمع شامي إبان زمن الحكم العثماني ويتحدث عن فتاتين لديهما قصة وحالات نفسية لكنهما يصلان إلى قتل الفتيات والاستمتاع بهذه الحالة حسب موقع أنا زهرة

 

 

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.