رئيس الوزراء يوجه رسالة للمواطنين في الحجر الصحي

7-2

التلفزيون الاردني- وجه رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز رسالة للمواطنين المتواجدين في منطقة الحجر الصحي، طالبا منهم التحلي بروح المسؤولية من أجل الحفاظ على سلامتهم وسلامة أبنائهم.
وقال رئيس الوزراء في رسالة صوتية بثت صباح اليوم الثلاثاء على الإذاعات ووسائل الإعلام: "أوجه رسالتي اليوم صباحا للأعزاء من ابناء وبنات الوطن في الحجر الصحي وأهاليهم، أعلم جيدا حجم اشتياقكم للانضمام للأهل وحجم اشتياق الاهل لكم ولكن بحجم هذه المحبة والشوق يجب ان يكون الشعور بالمسؤولية".
وأكد الرزاز أن الإجراءات الوقائية والاحترازية التي اتخذتها الحكومة خلال الفترة الحالية تهدف إلى احتواء فيروس كورونا ومنع انتشاره بين المواطنين، مشيرا إلى سعي الحكومة لتوفير أماكن مناسبة للحجر الصحي رغم الأعباء والتكاليف.
ووجه الرزاز تحية للجيش العربي المصطفوي الباسل الذي استقبل المواطنين القادمين وأمّن وصولهم إلى مناطق الحجر، مثنيا أيضا على دور جمعية الفنادق وسرعة تجاوبها مع الحكومة في تأمين احتياجات المواطنين بفنادق البحر الميت.
وختم رئيس الوزراء رسالته بالقول، "واثق تماما أننا سنتجاوز هذه الازمة والظروف الاستثنائية بوعيكم وحكمتكم، وكلنا ان شاء الله سنآزر بعضنا في هذه الازمة والمرحلة الصعبة وسننعم جميعا بوطن معافى من كل هذه المخاطر".
--(بترا)

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.