احباط تهريب نصف كغم كوكائين في مطار الملكة علياء

 

02100012012

 تمكنت ادارة مكافحة المخدرات من احباط تهريب نصف كغم من مادة الكوكائين المخدر وكميات من الحبوب المخدر الى داخل المملكة والقاء القبض على شخصين تورطوا بالقضية.

وقال مصدر أمني لـ عمون إن العاملين في ادارة مكافحة المخدرات تتعبوا منذ اسابيع معلومات وردت اليهم حول نية احد الاشخاص التخطيط لتهريب كمية من المواد المخدرة الى داخل الاراضي الاردنية عبر مطار الملكة علياء الدولي قادماً من احدى الدول المجاورة، وبوشر بجمع المعلومات بالطرق الاستخبارية للتأكد من المعلومة واتخاذ الاجراءات اللازمة حيالها.

واضاف المصدر بأنه ومن خلال ما تم من عمليات رصد وجمع للمعلومات تمكن المحققون من التأكد من كافة المعلومات حول القضية وتحديد موعد وصول المشتبه به الى المطار عبر احدى الرحلات وبحوزته المواد المخدرة، اضافة الى التاكد من وجود شريك له في عملية التهريب وانه سيكون بانتظاره بالقرب من مبنى المطار.

وتحرك بالموعد المحدد فريق من الادارة الى مطار الملكة علياء الدولي وجرى ضبط المشتبه به فور وصوله وعثر بعد تفتيشه وامتعته على نصف كيلو من مادة الكوكائين المخدرة كان قد أخفاها داخل ملابسه اضافة الى كميات من الحبوب المخدرة المختلفة وجرى كذلك القاء القبض على الشريك الذي كان ينتظره خارج مبنى المطار، وجرى تحويل الشخصين والمضبوطات للتوسع معهما بالتحقيق تمهيدا لإحالتهما للجهة القضائية صاحبة الاختصاص.

 

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.