الفايز يشيد بالمستوى الرفيع الذي وصلت اليه العلاقات الاردنية الاماراتية

212120000

 اشاد رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز، بالمستوى الرفيع الذي وصلت اليه العلاقات الاردنية الاماراتية، في مختلف الجوانب السياسية والاقتصادية والاجتماعية، ووصفها بــ"التاريخية والمتجذرة، والقائمة على الاحترام المتبادل"، بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين والبلدين الشقيقين.

واعرب الفايز خلال لقائه امس السبت، في مجمع المشاريع الانسانية التابع للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية وفدا من هيئة آل مكتوم الخيرية برئاسة عضو مجلس الامناء ميرزا الصايغ، بحضور امين عام الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية أيمن المفلح، عن تقديره لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي رئيس الهيئة، الذي يحرص دوما على تعزيز العمل الانساني والخيري، وتوجيهاته الدائمة لتقديم العون والمساعدة للجميع ودعم المشاريع الخيرية والانسانية في الاردن.

يشار الى ان زيارة الهيئة تأتي لتقديم العون والمساعدة لعدد من الجمعيات الخيرية في مختلف محافظات المملكة وللاطلاع على حاجات الهيئة الخيرية الهاشمية من المساعدات ليصار الى دراستها وتقديم ما يمكن من المساعدة لها من قبل هيئة آل مكتوم.

يذكر ان المساعدات التي تقدمها هيئة آل مكتوم تأتي في اطار عمل اللجنة الاردنية الاماراتية للعمل الخيري، والتي انشئت العام الماضي في دبي برئاسة رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز، والتي تضم في عضويتها عددا من رجال الاعمال الاردنيين والاماراتيين.

وقال الفايز ان هيئة آل مكتوم بدأت تقديم المساعدات منذ العام الماضي الى عدد من الجمعيات الخيرية والجامعات الاردنية وتواصل عملها الانساني والخيري بناء على توجيهات الشيخ حمدان بن راشد، وستقدم المساعدة لعدد من المشاريع الخيرية والانسانية في المرحلة المقبلة وتقديم الدعم المالي لها.

وقال أمين عام الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية أيمن المفلح ان هناك تعاونا بين الهيئتين في مجال المشاريع الانسانية والخيرية في الاردن بالتعاون مع الهيئة، مبينا ان هناك مشاريع مشتركة بين الهيئتين لدعم الاسر المحتاجة في الاردن.

يشار الى ان تشكيل اللجنة الاردنية الاماراتية للعمل الخيري جاءت على ضوء لقاء رئيس مجلس الاعيان في شهر شباط من العام الماضي مع عدد من رجال الاعمال الاردنيين والاماراتيين في دبي.

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.