اورنج الاردن تطرح عروضا لزيادة انتشار الإنترنت عريض النطاق

الإثنين, 26 شباط 2018 08:54

5454548574845541

 أطلقت اورنج الاردن خلال مؤتمر صحفي اليوم الاحد، عروضا محسنة لخدمات الإنترنت عريض النطاق موجهة للمنازل، في خطوة تستكمل من خلالها ما بدأته العام الحالي بعد أن وفرت خدمات الجيل الرابع المتقدم 4G+ للهواتف المتنقلة بسرعات فائقة.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للشركة/ المدير التنفيذي للمالية، رسلان ديرانية خلال المؤتمر أن اورنج الأردن منذ إطلاق استراتيجيتها الخمسية 2020" أخذت على عاتقها تعزيز ثقافة استخدام الإنترنت في المملكة وزيادة انتشاره، ولتحقيق هذه الأهداف استثمرت مئات الملايين في السنوات الماضية لتعزيز مستوى قطاع الاتصالات، حيث خُصص معظمها لحيازة ترددات جديدة ولتطوير شبكاتها، خاصة تلك التي توفّر خدمات الإنترنت عريض النطاق اللاسلكي، لضمان جودة التغطية وتوفير السِعات العالية، اضافة إلى إدخال التقنيات والخدمات الجديدة، كما قامت بتجديد شبكات الجيلين الثاني والثالث، وضخت استثمارات كبيرة في شبكات الجيل الجديد.

وعرضت المدير التنفيذي للتسويق وخدمات الزبائن نائلة الداود لتفاصيل عروض الإنترنت المحسنة والتي تضمنت عروض فايبر المنزلي مع أسرع جهاز اتصال فايبر بوكس الجديد والمبتكر الذي يزود المشتركين بسرعات تصل إلى 300 ميجابِت/ثانية مع خاصية سوبر واي فاي لتغطية متطورة وكفاءة عالية إضافة لمكالمات غير محدودة بأسعار تنافسية.

كما تتضمن عروض "نِت ADSL" التي تقدم جهاز Orange هوم بوكس الجديد الذي يتميز بجودة الخدمة والكفاءة العالية في التغطية، كما يوفر تجربة إنترنت فائقة السرعة تصل إلى24 ميجابت/ثانية مع تنزيل بلا سقوف ابتداءً من 10 دينار/شهر، إضافة لتقديم عروض "نِت 4G" المنزلية والتي تتميّز بسرعات خيالية مع جهاز فلاي بوكس Orange ابتداءً من 13 دينار/شهر.

وأشارت إلى أنه وفي ظل التزام الشركة بالاستماع إلى آراء مشتركيها وتفهم حاجاتهم ومتطلباتهم، تم إعادة تصميم هذه العروض وتوفير حلول متكاملة للعائلة في كافة محافظات المملكة، وبمزايا متعددة تشمل مكالمات غير محدودة، وقنوات ترفيهية، وخصومات على الأجهزة، وحلول تغطية واي- فاي للمنازل من خلال أجهزة اتصال أكثر تطوراً وبأسعار مناسبة.

وقال المدير التنفيذي للمبيعات - وحدة المستهلك في الشركة سامر الحاج أن هذه العروض ستتوفر من خلال قنوات البيع المختلفة في معارض الشركة البالغ عددها 54 معرضا موزعة على كافة محافظات المملكة، إضافة إلى توفرها من خلال المتجر الالكتروني (E-shop)، وقنوات البيع الميداني المباشرة.

وأضاف انه تم تدريب فِرق المبيعات بجميع المعارض المنشرة في أنحاء المملكة بشكل كامل، لتمكينهم من إرشاد وإسداء النصيحة للمشتركين واعلامهم بأفضل العروض والأجهزة المرتبطة بها بما يناسب احتياجاتهم.