رئيس الوزراء يترأس اجتماع الفريق الاقتصادي الحكومي

636449825093596109.jpg

ترأس رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي اجتماعا في دار رئاسة الوزراء امس الاثنين للفريق الاقتصادي الحكومي.

واستمع الفريق الاقتصادي الى ايجاز من رئيس مجلس ادارة شركة الملكية الاردنية المهندس سعيد دروزة والمدير العام / الرئيس التنفيذي للشركة ستيفان بيشلر حول خطط ومشروعات الشركة للخروج من التحديات المالية التي تواجهها.

واكد دروزة ان الخطة التي وضعتها الشركة على مدى السنوات الخمس القادمة ستكفل ادارة الشركة حسب المعايير العالمية وتعزيز موقعها وقدرتها على المنافسة.

كما اكد ان الملكية بدأت باتخاذ الاجراءات التي ترتكز على الادارة الجيدة للخطوط والمحطات وتخفيض النفقات وزيادة الايرادات.

من جهته لفت المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الى ان الخطة التي وضعتها الشركة اسهمت في تحقيق تقدم ملحوظ لتنفيذ الاهداف الموضوعة لتجاوز التحديات التي تواجه عمل الشركة.

واكد رئيس الوزراء ان الحكومة تتوقع خططا مدروسة وطموحة للشركة خلال الفترة القادمة لتكون قادرة على تجاوز التحديات وتحقيق الارباح التي تسهم في تحقيق برامجها ومشاريعها التطويرية.

وقال الملقي، ان الحكومة ستدعم الشركة ما دامت تقوم بخطوات صحيحة لتجاوز التحديات وتحويلها الى فرص وارباح وان على الشركة ان تتصرف ضمن نموذج اعمال تنافسي وكشركة تسعى للتنافس.

كما اكد رئيس الوزراء أهمية ان تقوم الشركة بإعادة النظر بالخطوط والمحطات غير المجدية وتعزيز رحلاتها الى المقاصد التي فيها ميزة تنافسية للملكية.

وقدم اعضاء الفريق الاقتصادي الحكومي وجهات نظرهم تجاه الاوضاع التي تمر بها الشركة والاجراءات الواجب اتخاذها لتجاوز التحديات الحالية.

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.