ايلة تنهي استعداداتها لاستضافة بطولة كأس العالم للتزلج على الماء

wakepark

 اعلنت شركة واحة أيلة للتطوير عن إنهاء استعداداتها لاستضافة بطولة أيلة الأردن للتزلج على الماء بالكيبلات التي تقام في العقبة اعتبارا من التاسع من الشهر المقبل.

وتقيم واحة ليلة هذا الحدث بالتعاون مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وبدعم المركزية للسيارات لكزس والخطوط التركية وشركة زين الى جانب هيئة تنشيط السياحة وفندق الموفنبك وشركة جت وبمشاركة 36 دولة.

وعززت الشركة حضورها الاستثنائي على الصعيدين المحلي والإقليمي عبر إرسائها لمعايير ومفاهيم جديدة على المستويين السياحي والرياضي، في مسعى منها لتسليط الضوء على إمكانياتها وقدراتها الكبيرة بتوفير البنية التحتية لهذا النوع من الرياضات، وفي تعزيز صورة الأردن عموما والعقبة خصوصا كوجهة سياحية مثلى في منطقة الشرق الأوسط .

ومن المتوقع أن يحضر هذه البطولة، بطلة كأس شنغهاي للسيدات سانا ميجر وبطل كأس العالم الألماني اريانو بلانك.

وتشارك في هذه البطولة كل من الأرجنتين، أستراليا، النمسا، بيلاروسيا، بلجيكا، الصين، تايبيه الصينية، كولومبيا، جمهورية التشيك، الدنمارك، إستونيا، فرنسا، ألمانيا، بريطانيا، وهونغ كونغ، المجر، إيران، إيطاليا واليابان والمكسيك. هولندا ، نيجيريا ، النرويج ، بنما ، الفلبين ، بولندا ، روسيا ، جمهورية سلوفاكيا ، سلوفينيا ، جمهورية جنوب أفريقيا ، إسبانيا ، تايلاند، البرازيل، رومانيا، السويد والولايات المتحدة الأميركية.

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.