بايرن يتأهل لقبل نهائي كأس ألمانيا وليفركوزن ينتفض

72852

 

سحق بايرن ميونيخ منافسه بادربورن المنتمي للدرجة الثالثة 6-صفر ليبلغ الدور قبل النهائي لكأس ألمانيا لكرة القدم  يوم أمس.

 

وبدأ بادربورن، الذي كان يلعب في الدرجة الأولى قبل ثلاث سنوات، المباراة بشكل جيد لكن سرعان ما تفوق عليه العملاق البافاري الذي فاز بالمسابقة 18 مرة وهو رقم قياسي.

 

ووضع كينجسلي كومان بايرن في المقدمة بعد 19 دقيقة بعدما هز الشباك من مسافة قريبة وبعدها تعاون مهاجم فرنسا مع روبرت ليفاندوفسكي ليحرز اللاعب البولندي الهدف الثاني.

 

وأنهى بايرن مقاومة بادربورن قبل أربع دقائق على نهاية الشوط الأول بعدما لعب ماتس هوملز كرة طويلة لتصل إلى جوشوا كيميش الذي خدع الحارس ووضع الكرة داخل المرمى.

 

وزاد بايرن معاناة منافسه بعد مرور عشر دقائق على بداية الشوط الثاني بعدما هز كورنتين توليسو الشباك بضربة رأس من ركلة ركنية. وسجل آرين روبن هدفا بتسديدة من عند حافة منطقة الجزاء وأتبعه بهدف آخر من مسافة قريبة ليكمل الانتصار الكبير.

 

وبلغ باير ليفركوزن أيضا الدور قبل النهائي بعدما انتفض وحول تأخره 2-صفر إلى فوز 4-2 على فيردر بريمن بعد وقت إضافي. وتقدم بريمن بهدفين سجلهما ماكس كروزه وآرون يوهانسون في أول سبع دقائق لكن يوليان براندت سجل هدفا في كل شوط ليدرك التعادل. وفي الوقت الإضافي سجل كريم بلعربي وكاي هافرتس ليفوز ليفركوزن.

 

وسيكتمل أطراف قبل النهائي اليوم  عندما يستضيف أينتراخت فرانكفورت وصيف بطل العام الماضي منافسه ماينتس ويحل فولفسبورج ضيفا على شالكه في باقي مباريات دور الثمانية.

 

رويترز

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.