لويس إنريكي على بعد خطوة من استلام تدريب تشيلسي

 

louis

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن لويس إنريكي مدرب برشلونة الاسباني  السابق أصبح على بعد خطوات من تدريب تشيلسي خلفًا للإيطالي أنطونيو كونتي.

ويعاني حامل لقب الدوري الانجليزي من نتائجه السلبية في الآونة الأخيرة مع المدرب الإيطالي، وكان آخرها أمام واتفورد مساء أمس الاثنين بعد أن تلقى البلوز خسارة كبيرة بأربعة أهداف مقابل هدف. ويعيش الفريق اللندني حالة من التخبط الفني وأصبحت العلاقة بين كونتي ولاعبيه متوترة، مما جعل رومان أبراموفيتش مالك تشيلسي يفكر في إقالة المدرب الإيطالي من منصبه.

وذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن مالك تشيلسي يفكر حاليًا في إقالة كونتي من منصبه، حيث سيتم إصدار هذا القرار خلال ساعات، والمدرب الأقرب للبلوز هو لويس إنريكي. وأشارت الصحيفة أن لويس إنريكي متحمس للعودة لمجال التدريب من جديد بعد رحيله عن برشلونة الصيف الماضي، ويبدو أن قريبًا للغاية من تدريب تشيلسي. وكشفت "ذا صن" أن هناك عاملان مهمان سيحسما مسألة انتقاله لتشيلسي من عدمه، أولهما هو أن يمتلك النادي مشروعًا رياضيًا بإمكانيات كبيرة، والعامل الثاني هو أن يتواجد في مدينة تعطي الأريحية لعائلته.

الجدير بالذكر أن بجانب لويس إنريكي، يتواجد أسم آخر مرشح لتدريب تشيلسي هو الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ولكن إنريكي يعد المرشح الأوفر حظًا.

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.