الاتحاد الأوروبي يصدر قراره بشأن عقوبة كارفاخال

spanish

أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قراره بشأن الالتماس الذي قدمه ريال مدريد قبل مباراة باريس سان جيرمان المقبلة في دوري أبطال أوروبا.

وقرر اليويفا في وقت سابق إيقاف الظهير الإسباني داني كارفاخال لمباراتين، ما سيمنعه من المشاركة في لقاء باريس سان جيرمان، بعد تعمده الحصول على البطاقة الصفراء في مباراة بوروسيا دورتموند بدور المجموعات سعيا لإيقافه في لقاء أبويل نيقوسيا. وقالت صحيفة "آس": "تقدم النادي الملكي بالتماس لتخفيف إيقاف كارفاخال، في حين جاء قرار اليويفا بالرفض، ما يعني تأكد غياب اللاعب عن المباراة المقرر إقامتها الأسبوع المقبل".

ولم يعد أمام المدرب زين الدين زيدان سوى الاعتماد على ناتشو في مركز الظهير الأيمن، ليعوض غياب كارفاخال.

 وأكدت الصحيفة أنه "في عام 2016 سبق وأن رفض اليويفا معاقبة جيرارد بيكيه بعدما تعمد الحصول على بطاقة صفراء في مباراة ذهاب دور ثمن النهائي أمام آرسنال والتي انتهت بنتيجة 2-0 لبرشلونة، حتى يغيب عن مباراة العودة، ويشارك في دور ربع النهائي بدون بطاقات".

وتابعت "لكن في حالة مشابهة قامت بمعاقبة تشابي ألونسو وسيرجيو راموس بعدما أوضحت الإعادة التليفزيونية تلقيهم تعليمات من جوزيه مورينيو مدرب الملكي آنذاك بتعمد الحصول على بطاقات صفراء أثناء مباراة أياكس، ما أبعدهما عن مباراة الدور المقبل وقتها".

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.