مشروع التنمية الاقتصادية يساهم بتوفير فرص عمل لسيدات عجلون

 

05897108d239d3041e64767188b6d15b

 

التلفزيون الاردني - ساهم مشروع التنمية الاقتصادية والطاقة المستدامة في محافظة عجلون ومنذ انطلاقته في تشغيل العديد من المهندسات والشابات المتعطلات عن العمل لدفع عجلة النمو الاقتصادي .
وأكد مدير عام المشروع المهندس محمد رمضان في حديث لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، حرص المشروع والقائمين عليه على الابتكار والريادة واستثمار الطاقات والمواهب الابداعية وخصوصا من القطاع النسائي وممثلات الجمعيات والهيئات التطوعية المساندة للمشروع لتعزيز النمو الاقتصادي واستغلال الطاقة في مختلف مجالات الحياة .
وأضاف أن مؤسسة المرأة في قطاع الطاقة المتجددة، والتي تم إطلاقها ضمن أحد برامج المشروع وتشارك به ممثلات من اللجان المساندة من عجلون وديرعلا، والذي ينفذ بالتعاون مع السفارة الكندية في الأردن والجمعية العلمية الملكية جاء لتعزيز دور السيدات في مجال قطاع الطاقة .
وبين أن اطلاق هذه المؤسسة التي تعتبر نموذجا متميزا يأتي لإبراز مقدرة السيدات على العمل والتميز في مجال الطاقة، مشيرا إلى أن المشروع كان له تأثير ايجابي في دعم قضايا النوع الاجتماعي في المناطق المستهدفة.
ويذكر أن مؤسسة المرأة في قطاع الطاقة المتجددة ستقوم بتنفيذ عدد من المشاريع بالتعاون مع السفارة الكندية في الأردن والجمعية العلمية الملكية لتعزيز دور السيدات في مجال قطاع الطاقة.

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.