وزارة الصناعة والتجارة تستكمل مشروع صيانة وتاهيل مركز اعلاف لواء الحسا

imgid269137.jpg

 

 استكملت وزارة الصناعة والتجارة مشروع تأهيل وصيانة مستودعات توزيع الاعلاف في لواء الحسا، بهدف تحسين مستويات الخدمة المقدمة لمربي المواشي في لواء الحسا وجرف الدراويش والمناطق الشرقية من الطفيلة.

وبين مدير الصناعة والتجارة في الطفيلة المهندس حسن الربابعة ان الوزارة، قدمت الدعم الكافي لإنجاز عمليات التأهيل والصيانة لمركز توزيع الاعلاف بمنطقة الحسا، واشتملت على صيانة وتأهيل مبنى المركز، بما يتضمن من مكاتب ومرافق عدة، فضلا عن تجهيز ساحات ومقاعد للانتظار .

واضاف ان مراحل الصيانة والتأهيل لمركز توزيع اعلاف لواء الحسا اسهمت في تحسين اداء العمل وتقديم خدمات توزيع الاعلاف على المزارعين بكل كفاءة، فضلا على المحافظة على كميات النخالة والشعير من التلف بسبب الآفات الحشرية، حيث تم تجهيز مستودعات بمواصفات فنية، في وقت جرى فيه تركيب بوابات للمركز للمحافظة على الممتلكات العامة، الى جانب انارة الساحات، واقامة مظلات وغرفة للحراسة، مشيرا الى ان المرحلة المقبلة تتضمن تركيب قبان الكتروني بهذه المستودعات .

واضاف ان المركز يقدم خدمات توزيع الاعلاف لاصحاب المواشي الذين يتجاوز عددهم 750 مزارعا، وعدد المواشي بمختلف اصنافها تصل الى 60 الف راس، حيث يتم توزيع الاعلاف على مدار ساعات الدوام الرسمي ، بغية تشجيع المزارعين على تربية الاغنام .

من جانبهم ثمن العديد من مربي المواشي في لواء الحسا لوزارة الصناعة والتجارة ومديريتها في الطفيلة دورها في تقديم خدمة توزيع الاعلاف بكل كفاءة وسرعة في الانجاز، مشيرين الى ان مركز الحسا لتوزيع الاعلاف يعتبر احد المنافذ الرئيسية لخدمة مربي المواشي ولاسيما مع وجود اعداد كبيرة من الماشية تعتمد على الاعلاف حيث تم تنفيذ مشروع التأهيل والصيانة للمركز والذي كان احد مطالب اصحاب المواشي في المنطقة .

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.