مجلس الاعمال الاردني المصري يبحث آفاق الاستثمار

522017846678.jpg

بحث مجلس الأعمال الأردني المصري المشترك في اجتماع الدورة التاسعة عشر الذي عقد في القاهرة اليوم الاحد، موضوعات حول آفاق الاستثمار بين الأردن ومصر والاستثمار في قطاع الطاقة الجديدة والمتجددة والاستثمار في قطاع تكنولوجيا المعلومات.

وحضر الاجتماع الذي ترأسه رئيس جمعية رجال الاعمال الاردنيين حمدي الطباع، وزيرة التعاون الدولي المصري الدكتور سحر نصر ورئيس هيئة الاستثمار ثابت الور والرئيس التنفيذي لشركة المدن الصناعية الأردنية الدكتور جلال الدبعي وأعضاء مجلس إدارة الجمعية عوني الساكت ويسري طهبوب بالاضافة للوفد الاردني الذي يمثل قطاعات الطاقة والطاقة المتجددة وتكنولوجيا المعلومات والمقاولات والتجارة العامة.

وقال بيان اصدرته جمعية رجال الاعمال الاردنيين، ان وزير التجارة والصناعة المصري المهندس طارق قابيل استقبل الوفد الاردني، حيث اكد استعداد وزارته لتذليل أي معوقات في الاستثمار المشترك بين رجال الأعمال الأردنيين والمصريين.

وسيعقد على هامش اجتماع المجلس الاجتماع الرابع للجنة الفنية المشتركة للتعاون الاستثماري بين هيئتي الاستثمار الأردنية والمصرية، برئاسة ثابت الور من الجانب الأردني ومحمد خضير عن الجانب المصري، فيما سيمثل الجمعية مديرها العام طارق حجازي. 

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.